سياسة الخصوصية وسرية البيانات 

المحسن الفاضل، نحن في جمعية بلد الخير نؤمن أن خدمة العملاء هي حجر الاساس في عملنا كله. فنحن نبذل قصارى جهدنا لتجنب أي مشاكل قد تحدث أثناء تجربة التبرع معنا، ولهذا فنحن حريصين على أن تكون كل سياساتنا شفافة وبسيطة الفهم، وإذا كنت بحاجة إلى أي توضيح فلا تتردد في الاتصال بنا مباشرة.

حماية المستخدمين

من حقك أن تعرف كيف يتم استخدام المعلومات والبيانات التي تشاركها مع موقع "جمعية بلد الخير"، ونحن نقدِّر ثقتك بأنَّ الموقع سوف يقوم باستخدام تلك المعلومات والبيانات بعناية دائمًا، وبالطريقة الملائمة للحفاظ على خصوصية المتبرع بالشكل الأكثر أمانًا. وموقع "جمعية بلد الخير" ، هو الموقع الإلكتروني الخاصُّ بمؤسسة "جمعية بلد الخير بدولة الكويت، والمشهرة كجمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 16/‏أ/‏2017، ومقر المؤسسة هو: الكويت-الخالدية-قطعة 2-شارع 20 - منزل 18هاتف: 0096595557595. وهي مؤسسة خيرية غير ربحية، تعمل في الداخل الكويت والخارج، رسالتها بناء الإنسان والارتقاء بوعيه؛ بمحاربة الفقر والمرض والجوع، ورفع المعاناة عن شعوب العالم، وتحقيق التنمية المجتمعية لتلك الشعوب، ونحن لا نمارس أية عمليات تجارية؛ من بيع أو شراء أو تأجير، إلا ما كان منها في نطاق الوقف والاستثمار الخيري، كما أن عملنا لا يقوم على تبادل المعلومات أو عناوين البريد الإلكتروني أو غيرها من معلومات الاتصال الشخصي مع مصادر خارجية، وأيضًا لا نقوم بإرسال رسائل بريدية أو إلكترونية أو معلومات بالنيابة عن مؤسسات أخرى . وفي هذا الإطار نقدِّم السياسة التالية لشرح إجراءاتنا، والخيارات التي يمكنك اتخاذها بشأن الأسلوب الذي يتمُّ به جمع المعلومات أو البيانات الخاصَّة بالمحسنين الكرام واستخدامها من قِبل موقع "جمعية بلد الخير"، وذلك كما تظهره الإجابات عن التساؤلات التالية أدناه، وبزيارتك لـلموقع فإنَّك تقرُّ بقبولك للإجراءات الواردة في هذه السياسة.

لماذا قد يتمُّ تجميع معلومات أو بيانات؟

قد يتمُّ تجميع معلومات أو بيانات بهدف تقديم خدمات أفضل لكافة مستخدمي موقع "جمعية بلد الخير"؛ وذلك من خلال الاستبانات والأسئلة التي نضعها أحيانًا على الموقع؛ حيث إن معرفة تفاصيل تتعلَّق بالاتجاهات والميول تساعدنا في توسيع نطاق الأعمال والمشاريع الخيرية، وفي الوقت نفسه تحقيق تجربة أفضل وأكثر إفادةً للمتبرعين والمستفيدين، وللعمل الخيري بصفة عامَّة، كما قد يتمُّ تجميع معلومات أو بيانات في حالة رغبتكم في التبرُّع للمشاريع والأعمال الخيرية، وفي هذه الحالة، وعند وجود حاجة لأية بيانات خاصَّة بك؛ فإنه يتم إعلامك ويُطلب منك تقديمها بمحض إرادتك؛ حيث تساعدنا هذه المعلومات في التواصل معك، والإجابة عن استفساراتك، وتنفيذ طلباتك قدر الإمكان.

ما طبيعة المعلومات والبيانات؟ وكيف يتم جمعها؟

عند زيارتك لموقعنا على الإنترنت "جمعية بلد الخير"، أو تفضلك بالتبرُّع للأعمال والمشاريع الخيرية؛ قد يتمُّ تزويدنا ببعض المعلومات الشخصية (مثل: الاسم، والعنوان، وعنوان البريد الإلكتروني، وأرقام الهاتف) التي اخترت أن تشاركها معنا، ولا يتم تسجيل تلك المعلومات إلا بغرض استخدامها بشكل شخصي؛ لتمكينك من تلقي الرسائل الإلكترونية أو النشرات الإخبارية أو التقارير.. وغيرها من المواد أو الإصدارات، ونحن لا نقوم باستخدام هذه المعلومات الشخصية إلا في حالة الردِّ على رسائلك أو استفساراتك، ويتمُّ استخدامها وفقًا للقوانين والقواعد واللوائح والسياسات المرعية في هذا النطاق، كما أنَّ هناك بعض المعلومات أو البيانات العامَّة غير المحدِّدة للهوية (مثل: نظام التشغيل- نوع المتصفِّح) التي يتمُّ استقبالها بشكل آلي، ولا تُستخدم إلا لأغراض التطوير التقني والتحليل الإحصائي والدعم الفني.



هذه الشروط محل تغيير دائم وتطوير، وعلى المشتركين مراجعة هذه السياسات بشكل دوري. إذا لاحظت أي جزئية مبهمة أو خطأ في تفاصيل هذه السياسة نرجو تنبيهنا لذلك، ونشكر كل من نبهوا إلى وجود أخطاء سابقة.