شروط وأحكام استخدام موقع جمعية بلد الخير

المحسن الفاضل نحن في جمعية بلد الخير نؤمن أن خدمة المتبرعين هي حجر الاساس في عملنا كله. فنحن نبذل قصارى جهدنا لتجنب أي مشاكل قد تحدث أثناء تجربة التبرع عبر موقعنا الإلكتروني، ولهذا فنحن حريصين على أن تكون كل سياساتنا شفافة وبسيطة الفهم، وإذا كنت بحاجة إلى أي توضيح فلا تتردد في الاتصال بنا مباشرة عبر ارقام هواتفنا او الحضور شخصياً لمبنى الجمعية://www.baladalkhair.org/pages/contact.php

حماية المستخدمين

  • تلتزم إدارة موقع جمعية بلد الخير بحماية المتبرع من الاحتيال أو عدم تقديم خدمة له بشكل سليم عبر الموقع الالكتروني للجمعية.
  • في الحالات إيقاف الحساب بسبب اختراق أو شك من إدارة جمعية بلد الخير، يحق لموقع جمعية بلد الخير طلب وثائق شخصية وأرقام هواتف وأي معلومة تثبت شخصية المستخدم وبعدها يحق للإدارة إعادة الحساب أو الاستمرار في إيقافه حسب المعلومات المتوفرة، علما أنه يتم إخفاء معلومات الحساب والصورة الرمزية حفاظا على خصوصية المستخدم الموقوف.
  • في حال عدم رضى المتبرع عن الخدمة والمعلومات الخاصة بالمشروع وعدم تأكده لمعلومات بالشكل الصحيح، على المتبرع أن يبلغ الدعم الفني وستعيد الجمعية المبلغ للمتبرع
  • استعادة المبالغ المدفوعة يكون عبر إدارة الجمعية الرئيسي.


أسباب إيقاف الحساب في جمعية بلد الخير:

يحتفظ موقع جمعية بلد الخير بحقه في تجميد أي حساب أو إيقافه بشكل دائم، إيقاف الحسابات يكون بسبب استخدام غير قانوني أو غير مناسب لخدمات الموقع.

قد يتلقى المستخدمون تنبيها بسبب انتهاك الشروط والقوانين أو أي استخدام غير مناسب للموقع. التنبيه يتوصل به المستخدم على الموقع أو عبر البريد الإلكتروني المرتبط، التنبيه لا يوقف نشاط الحساب لكنه قد يؤدي لإيقاف الحساب بشكل دائم حسب شدة المخالفة.

مخالفة شروط الاستخدام في جمعية بلد الخير قد تؤدي لإيقاف الحساب بشكل دائم.

  • أي مخالفة لشرط أو بند من شروط جمعية بلد الخير
  • الإضرار بموقع جمعية بلد الخير أو بمستخدميه بأي وسيلة، وكذلك السرقة من أو الإضرار بأي موقع تابع لشركة حسوب.
  • الترويج، الدعاية، الإعلان، طلبات، مبيعات 

هذه الشروط محل تغيير دائم وتطوير، وعلى المشتركين مراجعة هذه السياسات بشكل دوري. إذا لاحظت أي جزئية مبهمة أو خطأ في تفاصيل هذه السياسة نرجو تنبيهنا لذلك، ونشكر كل من نبهوا إلى وجود أخطاء سابقة.